الخميس، 22 مارس 2012

مونتـــــاجي ^ ـ ^

   

سلام الله وأمنه وأمانه 
صباحكم / مساؤكم عامر بذكر الله


 


ماأصعبَ الفراقَ وما َأصعبَ لحظاتهَ 
مُؤْلِم جِدَّاحِيْنَّما تَفْتَقِد عَزِيْزَا عَلَيْك وَلَكِن هَذِه الْدُّنْيَا دَار أمْتِحَان وَأَبْتْلَاء صَبَر الَلّه الْقُلُوْب
هنا نسجنا الحزن الى مشاعر والمشاعر الى كلمات
والكلمات إلى أحااسيس فاضت كدموع
وعبرت عن تلك المشااعر
بــ/ خــاطرهـ ..رثاء


أول مونتاج لي

أتمنى أن ينال أعجابكم
على قناتي أعلم أنني تأخرت كثيراً فلكل القلوب التى انتظرت 
هاهو مونتاجي يرى النور 
لاحرمني الله منكم فعذراً على التأخير 
فحمداً لله أن يسر لي ذلك 
 ..
..
 سعيده بكم وبمتابعتكم 
لكل من مر من هنــــــا 
باقات جوري لقلوبكم 

 




هناك 4 تعليقات:

  1. وعليكم السلام ورحمه الله
    يسعد صباحك ياغاليه
    أشتقنا لك ياجوريه
    ماشاء الله مونتاج رائع كروعتك أنواري
    كنت بأنتظاره مبدعه بحق سلمت الأيادي
    بأنتظار الجديد من روعه أناملك
    محبتك
    خجوله

    ردحذف
  2. وعليكم السلام ورحمه الله
    مونتاج رائع والى الأمام أستمري
    أسأل الله لك التوفيق والنجاح والتقدم
    متابع لكل جديد
    أخيك : المميز

    ردحذف
  3. حياااك ربي
    أنرتي أنرتي وخالقي
    أشتاقت لك الجناان .. وأنا اكثر والله
    الأروع تواجدك لاحرمني المولى هذا التواجد
    بأذن الله سيكون
    وسأسعد كثثيرا يتواجدك كما أعتدت منك أسعد المولى قلبك
    أحبك الله ورضي عنك
    أحبك بالله كثييراً
    مودتي

    ردحذف
  4. أهلآآآ بأخي المميز
    بارك الله فيك
    اللهم أميين ..اللهم أمييين والنجاح اتمناه لك
    حفظك الله اخي
    سعيده بمتابعتك
    شاكره لك ...

    ردحذف